حوادث و قضايا

ذبح عائلة بقرية فيديمين بالفيوم وذعر بين الأهالي والسبب مجهول

Advertisement

 

 

كتب : حمادة جعفر

إنتابت حالة من الرعب بين أهالي قرية فيديمين التابعة لمركز سنورس وذعر ورعب بعد مصرع ” أحمد عثمان يونس أبوسلام ” 34 سنة وزوجته وإبنتهما
وذلك بعد إكتشاف والداته مقتله مذبوحا هو وأسرته حيث ذهبت الأم إلي منزل نجلها المجني عليه صباح اليوم في تمام الساعة الثانية عشر لآيقاظهما بعد إن أنتابها القلق فلم تعتاد علي استيقاظه متأخرا وعند وصولها للمنزل ومحاولتها إيقظهم لم تجد أحد يرد عليها والباب مغلق فذهبت إلي أحد النجارين وقام بفتح باب المنزل ووجدت حفيدتها التي لا تتعدي “3” أعوام مذبوحة بصالة المنزل تليها زوجة إبنها بالطرقه المؤديه لغرفة النوم ثم إبنها مذبوحا علي فراشة فانتابها حاله فزع شديد اخذت تصرخ حتي التف حولها الجيران وقامت بأبلاغ الشرطة .
كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من الرائد علي توفيق رئيس مباحث مركز سنورس يفيد بوجود أسره مذبوحه داخل شقتهم.
إنتقل فريق من المباحث الجنائية بالفيوم برئاسة العميد حسام فوزي مدير إدارة البحث الجنائي ومباحث مركز شرطة سنورس لمعاينة مكان الحادث ومعرفة ملابساته .
وبالإنتقال والمعاينة تبين عدم وجود أي مسروقات بالمنزل أو أي كسر لمنافذ مداخل ومخارج المنزل
وعدم وجود أي خلافات بين المجني عليه أو أي شخص أخر وأن المجني علية كان يعمل بالمملكة العربية السعودية وقد رجع الي مصر منذ 20 يوما تقريبا بسبب معاناة مرض “سرطان العظام الذي جعله طريح الفراش .
تم عمل محضر داخل مركز شرطة سنورس وتم إخطار النيابة لتتولي التحقيقات .

خ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى