حوادث و قضايا

قاتل أسرة الفيوم: «أخويا عايرني بالسرقة فذبحته مع زوجته وابنته»

Advertisement
المتهم محمد عثمان

أهالي قرية “فديمين” بالفيوم يلقون القبض علي القاتل وتم تسليمه إلي مركز الشرطة.

 

كتب : حمادة جعفر
استمرت وحدة البحث الجنائي برئاسة اللواء حسام فوزى مدير مباحث الفيوم والمقدم علي توفيق رئيس مباحث مركز سنورس في الفيوم، في استجواب المتهم بقتل شقيقه وأسرته بالكامل بقرية “فديمين” من ساعة ضبطه في العاشرة والنصف مساء أمس الأربعاء، حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.
وبعد تعليمات مشددة من اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم بسرعة القاء القبض على المتهم وتقديمه للعدالة ولعدم إنتشار الجريمة والعنف وليكن عبرة للجميع وعليه تم ضبط المتهم

وقال المتهم محمد عثمان يونس، في محضر الضبط، إنه كان يبيت في منزل شقيقه المجني عليه أحمد يونس، واختمرت في ذهنه فكرة الإنتقام منه لكثرة معايرته له بالسرقة، فاستل سكينًا من مطبخ المنزل، وذبح به شقيقه أثناء نومه، وشعرت زوجة المجني عليه فاستيقظت من نومها، إلا أنه أجهز عليها هي الأخرى حتى لا تكون شاهده على جريمته، وأكمل بالطفلة التي استيقظت هي الأخرى.

وفتش في المنزل على مبالغ مالية يستولي عليها قبل أن يهرب فلم يعثر سوى على مبلغ 40 ألف جنيه، فاستولى عليها وإختفى طوال الفترة الماضية في أماكن مختلفة بالقرية.

وكان أهالي قرية “فديمين” أمسكوا بالمتهم عند محاولته دخول المنزل مساء أمس الأربعاء، متخفيًا بـ “كاب” أسود، وسلموه لنقطة شرطة القرية التي رحلته إلى مركز شرطة سنورس، وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ 17 ألفًا و500 جنيه المتبقي من إجمالي المبلغ المسروق من الأسرة المذبوحة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لمركز سنورس لمباشرة التحقيقات.

 

المجني عليه وأبنته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى