مصر النهارده

جمعية المحاربين القدماء تكرم أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية بحضور محافظ قنا.

Advertisement

 

كتب : منتصر عطيتو راضي

نظمت جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب بالقوات المسلحة احتفالية لتكريم أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية بحضور اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا واللواء علاء محمود العياط واللواء السيد غالى مدير الجمعية.

بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم فيما تحدث الشيخ محمد الطراوى وكيل وزارة الأوقاف بقنا عن مكانة الشهداء عند الله عز وجل.

فيما طالب اللواء السيد الغالى مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب فى بداية كلمته الحضور بالوقوف دقيقة حداد وقراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء مشيرا إلى أنه بالاحتفال بالذكرى الـ44 لنصر أكتوبر المجيد والتى صنعها أبناء مصر لتحقيق النصر وإعادة العزة والكرامة.

مضيفا أن جيل أكتوبر مثالا عظيما للأجيال من بعده، مقدما تحية إجلال وتقدير وعرفان لأهالى الشهداء وللشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن وكذلك لمصابى العمليات مؤكدا أن القوات المسلحة لم ولن تنسى أبناءها.

وأعلن السيد الغالى تقديم 26 مطلبا للحصول على وظائف بالتنسيق مع الحهاز المركزى والتنظيم والإدارة وكشف عن صدور قرار فى وقت قريب من مجلس الوزراء عن قانون يتيح وظائف لأبناء الشهداء ومصابى العمليات الحربية.

إقرأ أيضا :
إستقالة سعد الحريري رئيس وزارء لبنان لصالح من ؟
تخصيص أرض لإنشاء مركز خدمات بمدينة قنا الجديدة .
مصر ما بين الانجاز والاعجاز والخرافه .
بالصور … جامعه الفيوم تستضيف مهرجان مصر في عيون العرب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى