عاجل

جنايات نجع حمادي تحيل أوراق 5 أشقاء بالوقف محافظة قنا إلى فضيلة المفتي.

Advertisement

 

كتب : منتصر عطيتو راضي

أصدرت محكمة جنايات نجع حمادي برئاسة المستشار أشرف السيد بدير وعضوية المستشارين حسن مصطفى أبوكريشة وهاني عبدالآخر وسكرتارية أشرف جعفر وخالد عبدالعظيم وأسامة الأمير حضوريا على مدير موقع بشركة نظافة وغيابيا لأشقائه الأربعة بإحالة أوراقهم إلى المفتي، لإتهامهم بقتل عامل بسبب خلافات عائلية بين أبناء عمومة بناحية المداكير التابعة لمركز الوقف شمالي قنا.

 

تعود أحداث القضية إلى 19 نوفمبر 2016 عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا بلاغا بمصرع خليفة علي إبراهيم 50 عاما موظف بالوحدة المحلية بالوقف وإصابة محمد أحمد سيد عبدالرحمن في مشاجرة بالأسلحة البيضاء “ماسورة حديد وعصا شوم”.

وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة عبدالناصر.ا.د 34 عاما مدير موقع بشركة نظافة، وأشقائه محمود وعلاء و ممدح ومحسن وسحر ودعاء ووالدتهم اعتماد.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهمة قتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد والشروع في قتل آخر ووجهت للمتهمات التحريض على قتل المجني عليه.

تم إحالة القضية التي حملت رقم 2968 لسنة 2106 جنايات الوقف والمقيدة برقم 3742 لسنة 2016 كلي قنا إلى النيابة العامة ومنها إلى محكمة الجنايات التي عاقبت المتهمين من الأول إلى الخامس بإحالة أوراقهم إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم وتحديد جلسة الرابع من يناير المقبل للنطق بالحكم والبت في محاكمة المتهمات الثلاث.

 

إقرأ أيضا:
حملات مكبره بالأسواق داخل مركز نجع حمادي لضبط الأسعار.
شركة مياه قنا : إنشاء محطة رفع بكلاحين الحاجر لخدمة 12 نجعاً بقنا .
إلقاء القبض علي عاطل تخصص بسرقه حقائب السيدات بقنا.
إستقالة سعد الحريري رئيس وزارء لبنان لصالح من ؟
مصر ما بين الانجاز والاعجاز والخرافه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى