رياضةعاجل

الدويك أثناء الإجتماع الإسبوعي بالشباب والرياضة «ننحت في الصخر لتنفيذ مطالب أهل قنا»

Advertisement
                                   اللواء محمد سعيد الدويك

[success][/success]

كتب: باسم عصر

حضر اللواء محمد سعيد الدويك عضو مجلس النواب عن محافظة قنا  بمقر ادارة الشباب والرياضه لعقد اللقاء الاسبوعي لمديري مراكز الشباب والأنديه، وقد كان في استقباله السيد محمد هاشم موسى مدير عام الأدارة وتناول النائب محمد سعيد الدويك مع مديرين مراكز الشباب والأنديه عن دور الشباب وتنفيذ مطالبهم .

حيث قال أن الشباب يمثل القطاع العريض في المجتمع، واكد ان مجلس النواب والدوله تهتم بالشباب في كل القطاعات لأنهم هم قادة المجتمع والمستقبل، وخاصه دورهم في عملية التنوير بعد أن خاض المجتمع المصري معارك صارمه مع الإرهابيين الذين يريدون تدمير الشعب المصري.

وأكد أن قضية محاربة الإرهاب متعددة الجوانب يشارك في تحمل مسؤوليتها جميع مكونات المجتمع والتي من أهم عناصره التعليم والأمن والأسرة، وتفعيل هذه العناصر لتعمل بشكل تكاملي تحت مبدأ الاعتزاز بالدين والولاء لولي الأمر والانتماء للوطن والتأكيد على الوسطية في الإسلام وتعاليمه السمحاء.

حيث تناول النائب في حوار مفتوح اهم المشكلات التي تواجه العاملين واللاعبين بقطاع مراكز الشباب، وبما تحتاجه مراكز الشباب من ادوات وغيرها، وتلقي بعض الطلبات من مدريين لمحاولت حل المشكلات التي تواجهم.

واكد النائب محمد سعيد في نهاية الاجتماع أن تكليف الساده النواب بقنا ليس تشريفا لاننا في هذا الدوره ننحت كلنا في الصخر لتنفيذ مطالب الشعب القناوى.

[error][/error]


مشاهدة المزيد⇓

قائمة الحديدي السرية تحسم إنتخابات نادي الشبان المسلمين بقنا باستثناء أمين الصندوق.

إمام مسجد الروضة يكشف تفاصيل الحادث بعد نجاته.

بالتعاون بين محافظة الفيوم وهيئة فلوبرايت الأمريكية منح دراسية لخريجى الجامعات والثانوية العامة والدبلومات الفنية.

كشف حساب مجلس محمود طاهر بعد 4 سنوات فى قيادة الأهلى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى