رياضة

موعد مباراة الأهلى وبتروجت اليوم الجمعة 29 / 12 / 2017 والقنوات الناقلة

Advertisement
                      فريق الاهلي / ارشيفيه

[error][/error]

كتب: باسم عصر

يدخل فر يق الأهلى فى السادسة من مساء اليوم  الجمعة، اختبارا كرويا مهما عندما يواجه بتروجت على ملعب برج العرب فى الجولة السادسة عشر لبطولة الدورى العام. 

وتنقل قناة “أون سبورت” مباراة الأهلى وبتروجت اليوم على أن يُقام أستوديو تحليلى قبل المباراة وبعدها.

ويدخل المارد الأحمر مباراة الليلة بحثاً عن الفوز من أجل تعديل مسار الفريق بعد التعادل الأخير أمام وادى دجلة بهدف لمثله وهو التعادل الذى أعاد الأهلي لـ”دوّامة” النتائج السيئة وأثارت حالة من الغضب داخل الشارع الأهلاوى خوفاً من استمرار النتائج السلبية بما يُهدد الحفاظ على بطولتي الدوري والكأس واستعادة بطولة أفريقيا.

ويدخل الأهلي لقاء الليلة مُحتلاً المركز الثانى برصيد 30 نقطة وله مباراتان مؤجلتين ، فيما يدخل الفريق البترولي المباراة برصيد 17 نقطة يقع بهما فى المركز الحادى عشر.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق انتفاضة قوية فى الدورى المحلى الليلة قبل المواجهة المرتقبة غدا أمام “عملاق إسبانيا” أتلتيكو مدريد وديا ببرج العرب لصالح أسر ضحايا الإرهاب فى مصر.

فى المقابل ، يبحث محمد يوسف المدير الفنى لبتروجت عن تحقيق نتيجة جيدة تضمن له البقاء مع الفريق البترولى خلال الفترة المقبلة بعدما تسببت النتائج السيئة للفريق فى مطالبة كثيرين فى بتروجت بضرورة إقالة يوسف والبحث عن مدرب جديد يُعيد الفريق البترولى لنتائجه الجيدة.

كما يتطلع بتروجت لتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير أمام المارد الأحمر من أجل الخروج من “صدمة” محمد دبش لاعب الفريق الذى تم إيقافه مؤخرا بداعى تناول المنشطات وهى الأزمة التى فرضت نفسها بشكل واضح على سطح الأحداث الرياضية طوال الأيام الماضية

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى