أخبار الفن

الأميرة يوجيني ترتدي ثوب زفاف يظهر “الندبة” على ظهرها لدعم المصابين بالتقوس

Advertisement
                                        الأميرة يوجيني

 

كتبت: نهال الهلالي

واحد من أصعب القرارات التي تواجهها العروس هو ماذا ترتدي يوم زفافها، اليوم الأهم في حياتها. هل ترتدي اللون العاجي أم الأبيض؟ هل تختار ثوب له تصميم ما يُعرف بحرف “A” أم تصميم “حورية البحر”؟ منفوش أم ضيق؟

هذه هي الأمور التي تفكر فيها العروس عند اختيار ثوب الزفاف، لكم الأميرة يوجيني، حفيدة ملكة بريطانيا، أضافت بعدا جديدا يتدخل في اختيارها لثوب زفافها، إذ خضعت لجراحة في الظهر لعلاج تقوس في العمود الفقري وهي في الثانية عشرة من عمرها، وهي العملية التي خلفت ندبة في الظهر تريد الأميرة عن يظهرها ثوب الزفاف.

وبعد مرور 16 سنة على هذه الجراحة، تريد حفيدة الملكة إظهار الندبة من خلال ارتداء ثوب زفاف يساعدها على ذلك للتعبير عن مدى امتنانها لمن ساعدوها وحتى تكون مصدرا للإلهام لمن يعانون من مشكلات في العمود الفقري.

الجمال بطريقة مختلفة

تحدثت الأميرة قبيل زفافها عن أهمية “إظهار الندبات”، كما نشرت في وقت سابق صور للأشعة التي خضعت لها أثناء العلاج من تقوس في العمود الفقري وهي في الثانية عشرة من عمرها.

وقالت الأميرة: “خضعت لجراحة عندما كنت في الثانية عشرة، وسوف ترون ذلك الجمعة (يوم الزفاف)، لكنها طريقة جميلة لإعلان الامتنان لمن اعتنوا بي، وهي أيضا طريقة لدعم الشباب الذين مروا بتجارب مشابهة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى