عاجل

بالصور “عمرو حسن” حفلان كامل العدد بأولى حفلاته الشتوية فى الساقية

Advertisement

كتبت/ نهال الهلالي

حفلتان كاملتا العدد، هذا ما إعتدنا عليه فى حفلات الشاعر عمرو حسن، والذى قدم على مسرح الحكمة بساقية عبد المنعم الصاوى مساء السبت السابع والعشرين من الشهر الجارى حفلتين الأولى فى الرابعة والثانية فى السابعة مساءً ليعلن بهما عن بدء حفلاته الشتوية.

موسيقى الفنان الكبير عمر خيرت كانت هى افتتاحية الحفل، حيث قدمت الفرقة الموسيقية المصاحبة للشاعر عمرو حسن -وهم أربعة موسيقيين: هم عازف الناى محمد مصطفى وعازف العود محمد يحيى ولاعب الإيقاع كريم صلاح وعازف الكمان والبيانو بدر مصطفى- مختارات من مؤلفات الموسيقار الكبير عمر خيرت.

صيحات الجمهور التى امتلأت بهم قاعة الحكمة عن أخرها كانت كفيلة أن تكون إعلانًا رسميًّا عن صعود الشاعر عمرو حسن على خشبة مسرح الحكمة ليبدأ مع جمهوره رحلة شعرية بدأها بقصيدة الموسيقى التصويرية بعدها قدم باقة متنوعة من قصائده منها الفراشة ووحشتينى والخليج وما أدراك ما الفوبيا وهيبتا ومابتحبكش وفرند زون وكلمة بحبك.

وكما اعتاد فى حفلاته أن يُمزجها بالغناء استضاف الشاعر عمرو حسن فى حفلتيه المطرب عمر فرحان والذى غنّى رائعة الفنان العظيم محمد عبد الوهاب كل ده كان ليه، والمطرب أحمد فوزى حيث غنى أغنية للفنان بهاء سلطان “يا ابن آدم”، وفى الحفلة المسائية استقبل مسرح الحكمة ضيفين جديدين من ضيوف حفل الشاعر عمرو حسن، وهما المطربان على الهلباوى والذى غنى أغنيته الشهيرة مرسال لحبيبتى والمطرب محمد عباس والذى قدم أغنية مغرم.

وخلال الحفل أعلن الشاعر عمرو حسن عن مفاجأة وهى تواجد أغنية من تأليفة فى ألبوم الفنان محمد محسن القادم، الأغنية بعنوان الحكاية باختصار وهى من ألحان الفنان مصطفى العسّال، وختم الشاعر عمرو حسن حفله بقصيدته الفصحى ووداعًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى