مصر النهارده

وزير الداخلية يستعرض مع القيادات الأمنية الخطة الشاملة لتأمين منتدى شباب العالم

Advertisement

 

كتبت: أحلام موافي

عقد وزير الداخلية فور وصوله مدينة شرم الشيخ اجتماعا بعددٍ من مساعدي الوزيروالقيادات الأمنية، وذلك لاستعراض محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارةلتأمين فعاليات منتدى شباب العالم والذي ستنطلق فعالياته السبت 3 الجاري بمدينة شرم الشيخ.

وفى بداية الاجتماع استمع  إلى شرح مفصل حول الإجراءات التى تم اعتمادها لتنفيذ بنود خطة تأمين المدينة خلال فعاليات المنتدى، واطمأن من خلال استعراضالقيادات الأمنية لما تم تنفيذه من محاور الخطة الأمنية وعلى استيعاب القوات لكافة المهام المكلفة بها ، مشدداً على اتخاذ أعلى درجات الحذر واليقظة، مشيراً إلى أن الانضباط والدقة والروح المعنوية العالية ركائز أساسية لتنفيذ خطة التأمين.

كما كلف وزير الداخلية القيادات الأمنية بالمتابعة الميدانية المستمرة وتشكيل فرق عمل على مدار الساعة للتنسيق مع الجهات المعنية لمواجهة كافة المواقفبما يحقق الأهداف المرجوة من الخطط الأمنية.

 ومن جانبهم أكدت القيادات الأمنية أن كافة القوات المشاركة فى عملية التأمين فى حالة استنفار أمنى وجاهزية عالية للقيام بمهامها ، وأنه لا تهاون فى تنفيذ بنودالخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المنتدى وكافة نطاقات المدينة لا سيما خلال فترة انعقاد المنتدى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى