محافظات

جولة ميدانية موسعة لمحافظ الاقصر تفقد خلالها عدد من المنشآت والمشروعات الخدمية في مركز ومدينة أرمنت

Advertisement

الأقصر : عبدالعزيز حمادي

زارمحافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم وهي الاولي  حيث قام بجولة ميدانية موسعة تفقد خلالها عدد من المنشآت والمشروعات الخدمية في مركز ومدينة أرمنت، برفقة نائب المحافظ محمد عبدالقادر خيري، وسكرتير عام المحافظة اللواء هشام شادي، ورئيس مدينة أرمنت العميد عبدالله عاشور، وعدد من القيادات التنفيذية في المحافظة.

وشملت جولة محافظ الأقصر، تفقد أعمال مشروع توسعات محطة مياه أرمنت الكبرى، الذي يهدف إلى زيادة طاقة المياه من ٤٠٠ لتر/الثانية إلى ٨٠٠ لتر/الثانية، والتغلب على مشكلة ضعف المياه بالعديد من المناطق بمدينة أرمنت، حيث أشاد المحافظ بسير أعمال المشروع، مشددا على ضرورة الإنتهاء منها وفقا للجداول الزمنية الموضوعة.

كما تفقد المحافظ موقع نهاية ترعة المحاميد غير المستغلة عند قرية الديمقراط، مشددا على ضرورة إنهاء مجلس مدينة أرمنت ومديرية الري لكافة الإجراءات اللازمة لبدء مشروع ردم نهاية ترعتي المحاميد والرياينة غير المستغلتين للحفاظ على صحة المواطنين، كما استمع محافظ الأقصر إلى شكاوى عدد من المواطنين من أهالي الديمقراط.

كما تفقد محافظ الأقصر، مشروع قرية الظهير الصحراوي بالمحاميد المتوقف منذ عام 2005 ، موجها بوضع المقترحات والحلول الملائمة لاستئناف المشروع وتسليم المنتفعين الوحدات السكنية والأراضي، وذلك لدراسة تلك المقترحات والحلول واختيار الأنسب منها.

كما وجه محافظ الأقصر، خلال جولته بمستشفى أرمنت التخصصي الجديد التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، بتكليف إدارة المرور بضبط حركة الدراجات البخارية والتكاتك في محيط المستشفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى