تعليم وجامعات

محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادى ووفد “طلاب من أجل مصر” بقنا يزور الكتدرائية للتهنئة بعيد الميلاد

Advertisement
كتب: مبارك عبدالله
زار وفد أسرة “طلاب من أجل مصر” بجامعة جنوب الوادى برفقة اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، والدكتور عباس منصور رئيس  الجامعة للتهنئة نيافة الأنبا شاروبيم أسقف قنا وتوابعها، والأخوة المسيحين بعيد الميلاد المجيد بمقر الكتدرائية المرقصية بمحافظة قنا، وكان في استقبالهم عدد من رجال الدين المسيحي.

وقد رحب نيافة الأنبا، بوفد الطلاب، وقدم لهم الشكر على التهنئة بالعيد، مؤكدًا أننا مسلمين ومسيحين نسيج واحد، نعيش فى وطن واحد وهو مصر التى نتمنى لها الأمن والسلامة والإستقرار، ويجب أن تكاتف فى الحفاظ عليها، والعمل على النهوض بها معربًا عن سعادته بتلك الزيارة، واعتزازه بالروابط  والمشاعر الأخوية والسماحة بين هذا النسيج الوطنى.

وقال الدكتور عباس منصور بان الشعب المصرى مسلمين ومسيحين يحتفلون بعيد الميلاد وهو أحتفال للشعب المصرى، وأن مصر ستظل نسيجًا واحدًا، لايستطيع المخربون العبث بهذة الأخوة، لأم مصر شعارها الوحدة الوطنية والمحبة والسلام، وقد تجسد هذا المشهد في افتتاح  الرئيس السيسي لمسجد الفتاح العليم وكتدرائية السيد المسيح بالعاصمة الإدارية.

شارك فى الزيارة أيضآ على الدين القصبي منسق عام الانشطة الطلابية، والكتور اشرف موسى وكيل كلية التربية الرياضية والدكتورعباس مصطفى كلية الحقوق ، وعدد من اعضاء هيئة التدريس والإدارين بالجامعة وطلاب اسرة من أجل مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى