عاجلكتاب و آراء

احذروا الحملة المضادة !!!!!

Advertisement

 

بقلم: د.م. جورج انسي

تستمر قناة الجزيرة، الممثلة لصوت دولة قطر راعية الإرهاب العالمي، في نشرها يوميا في صدارة صفحة جوجل الدولية اهانة لزعيمنا المخلص عبد الفتاح السيسي بنداء للتمرد ضده وزعزعة استقرار مصر. لذا فإنني أكرر وساكرر واكرر، ماحييت، نشر هذا المنشور الذي يجد تاييدا عالميا واسعا من مفكري وإعلامي اغلب الدول، كما قد أيدوا قبلا حملاتنا القومية المستمرة التي تنادي بادانة اعداء مصر كأردوغان وأمثاله.
اننا نجد تاييدا كبيرا من ممثلي إعلام وصحافة وثقافة مصر الأمناء، كشبكة الاخبار الحصرية LCCNEWS والحملات الجادة لدعم الدولة وطناً وقيادةً ومؤسسات وغيرها من الصفحات والمواقع التي تعبر بصدق عن صوت الشارع المصري عالياً وينضم إليها العشرات كل يوم ويؤيدها المئات كل دقيقة. ولكننا نتساءل … اين استجابة الآخرين إلى تلك الحملات الوطنية ؟؟!!!
– هل قراوا، على الأقل، ما تنشره الجزيرة في صدارة صفحات جوجل حاليا كل يوم وحذرنا منه في مستهل نشرتنا تلك؟؟!!!
– هل لاحظوا ما تم نشره سابقاً بشكل يومي ولشهور عديدة في مقدمة موسوعة ويكيبيديا العالمية التي تصل إلى مليارات البشر في كوكبنا عن وفاة مرسي وتقديمه بشكل مُغرض كرئيس شرعي تم خلعه بما يدعون أنه “انقلاب” وليس ثورة مصرية حقة ؟؟؟!! إننا نؤكد لكل مولي تلك النشرات الدنيئة، التي نتعجب لاستمرارها طويلاً هكذا على صفحات شبكات الإنترنت، إننا، شعب مصر، قد خرجنا بتلك الثورة التاريخية فاستجاب لنا جيش مصر الباسل خير جنود الأرض.
أجل، اني أتساءل واتساءل … أين استجابة بعض الإعلاميين لرسائلنا ونداءاتنا الوطنية المتكررة؟ فطوال شهورعديدة لا نتلقى منهم إلا الإجابات الإلكترونية المحفوظة !!! أجل، فإننا مازلنا ننتظر وننتظر وننتظر ردود كل من وائل الإبراشي ومعد برامجه وأسامة كمال وتامر واحمد موسى ولميس الحديدي وتغريد عرفة وممثلي جرائد الاهرام والأخبار والمصري اليوم والوطن وممثلي المجلس الأعلى للثقافة وساقية الصاوي وصحفيين مثل علاء رزق وسامية ابو النصر والمتكلمين بالوطنية من الفنانين كمحمد صبحي وصاحبة السعادة وغيرهم.
ولكنني أقول رغم غفلة البعض … ايا كانت أسبابها او دوافعها … مصر ستحيا ابدا ابديا ولو بدمائنا.

المنشور :
رسالة تحذيرأرسلها د.م. جورج انسي
أستاذ بكلية الهندسة
مدير دولي واستشاري بإتحادات عالمية للمفكرين والشعراء
منها : IHACELIndia – WNWUKazakhistan
WUPEurope – WINCanada – WIPAfrica
مسئول الإعلام بحملة دعم الدولة
باحث في التوصيف والتحليل الهندسي للأزمات إلى كل العالم ونتلقى تأييداً لها من أغلب مفكري وإعلامي دوله المختلفة :

Beware the TV News Channel that was made only to fool the naive audiences who continue to believe its LIES:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى