كتاب و آراء

النازية وشئ من الصدق

Advertisement

اليهود منذ ان ظهرو علي وجه الارض وهم يكيدون الشر لجميع الخلق وقد عاني نبي الله موسي منهم امر المعاناه ولاشك  ولا نهمل دورهم فهم لهم الدور  المحوري في تاريخ الكون ،، نعم محوري لان اليهود هم من يصنعون الاحداث قديما وحديثا ،، ومن لم يعترف بهذا فهو مخطئ.

النازيه في نظر التاريخ….

حتي اجيبكم بالحقيقه عكفت ستة اشهر دون رويه لدراسة المجتمع الالماني في هذه الحقبه المهمه في تاريخ العالم ،، وحتي يكون البحث هادف لابد من الرجوع الي المصادر ومن اكثر من زاويه حتي اقف علي حقيقة الامر  ،، والمفاجأه بل والصدمه التي واجهتها  ان الحقيقه مدفونه وكل كتاب او مرجع يتحدث بصدق في طي الظلام مكانه وان كل ما هو متاح الان ليس منصفا و  يروج قباحة النازيه وحرقها للعالم وجنونها وبشاعة تفكيرهم  ،، مثلا ذكرو هيملر قائد وحدات ss ادعو انه مجنون واخذ يحرق ويقتل من اجل خرافات كفرسان المعبد والطاوله المستديره.وغيرها من الخرافات القديمه  وانه كان سيصنع دينا جديد له اتباع.

وان هتلر القائد النازي ايضا المجنون بجنون العظمه ما الا اداة في القتل.ولا يعرف سوي طريق الدماء  وكثير من هذا القبيل. وكما ذكرت الصدمة ان افلام وثائقيه لكيانات كبيرة تروج هذا بقوة لطمس معالم التاريخ وكسب عطف الحديث من البشر الي اليهود واستعطاف الجميع ،، ولكن عزيزي القارئ اوردها سعد وهو مشتمل ما هكذا تورد الابل .

تغلغل اليهود في المجتمع الالماني في ارفع المناصب كالبنوك والقضاء والاعلام وكان تعدادهم تقريبا  النصف مليون مواطن تقريبا. ولكنهم كالسرطان ينتشرون دون رحمة وينخرون في جسد اي امه هم فيها ويفتعلو الفتن والازمات. لاضعاف الامه الالمانيه وجعلهم لاشئ..  غريب امرهم. يعيشون علي تراب الوطن ويستنشقون هوائه وهذا. ليفكرو وينفذو خطة  تدميره.

 

انهم اليهود يا سادة.

وحتي وصل الامر الي ان البطاله اصبحت امر عادي. وكثير من العائلات لم تجد ما تقتات منه بسبب طمع اليهود ومؤامراتهم فكل هدفهم تدمير كل ما هو ليس بيهودي …. وقتها. ادرك هتلر وقائدة هيملر. انه لا دولة. وبها اليهود.  فلابد من استئصال السرطان من جسد الامه الالمانيه حتي تتزعم المانيا العالم.

وهنا عدنا  لمقالتي الاولي. مجاوبين في عجاله

لماذا احرق الفو هر. اليهود… ؟

أن أدون هتلر ورجالة عليهم الكثير من المأخذ والجرائم التي وثقت حقا. ضد البشرية وادرك هذا. . ولكنهم لم يحرقو. 6 ملايين يهودي، كيف وتعدادهم، نصف مليون شخص، اذا الآله الاعلاميه العالميه.

تغير التاريخ والمفاهيم لحساب ملوك الاعلام والصحافه في العالم هم اليهود.  ..

وهنا، دافع هتلر عن امته وعمل لصالحها وبني بها اكبر الانجازات بل كان يحلم انها اقوي بلدان العالم.حينها  ..

 

السؤال هنا ؟

لماذا حارب بوش وقتل واحرق  العراق ….؟

لماذا دمرت سوريا . ووئدة الاطفال تحت الركام ..؟

لماذا هدمت ليبيا… ؟ وكانت الاشلاء اكثر من الرمال

كل هذا فعلته امريكا. ويهودها. بالعالم لاجل ريادتهم وهيمنتهم وسيطرتهم علي العالم. هكذا من قديم الازل لعبة القوة والضعف  وهذه سنتة الله في الارض،، أحلال  لامريكا ان تحرق وتقتل  وحرام. علي هتلر ورجاله.ان يفعلو ……

 

وللحديث بقية ان شاء الله،،، النازية وشئ من الصدق

انتظروني،، في مقالي الثاني «شيق الامر وكذب وادعاء اليهود كما هو متاح».

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى