رياضة

بالفيديو … هشام سليم يعلن الحرب علي الخطيب في إنتخابات القلعة الحمراء في ضيافة هنا العاصمه.

Advertisement

هشام سليم، نجل صالح سليم الرئيس السابق للنادي الأهلي، صوتي لن يذهب لمحمود الخطيب في انتخابات الاهلي.

كتبت : إسراء حمدي

 

قال الفنان هشام سليم، نجل صالح سليم الرئيس السابق للنادي الأهلي، إن صوته لن يذهب لمحمود الخطيب في انتخابات القلعة الحمراء المقبلة، معلنا دعمه للرئيس الحالي محمود طاهر.

 ويتنافس محود الخطيب ومحمود طاهر على مقعد رئاسة النادي الأهلي في 30 نوفمبر المقبل، لانتخاب مجلس إدارة جديد لمدة أربعة أعوام مقبلة، للدورة الانتخابية (2017-2021).

وقال سليم، في ضيافة برنامج “هنا العاصمة” مساء الاثنين: “أفضل فوز محمود طاهر في انتخابات الأهلي المقبلة، لا أهاجم الخطيب لأن الجمعية العمومية هي من سنتخبه وليس أنا“.

وأوضح: “لا أرى أن الأهلي به أزمة، حاليا هو بطل الدوري والكأس ووصل لنهائي إفريقيا، وحصد بطولات إفريقية في الألعاب الأخرى، والأعضاء سعيدون بما حدث في عهد طاهر“.

وأضاف: “وافقت مبدأيًا على الدخول في قائمة طاهر بالانتخابات لكني اعتذرت، إداريا لم أر الخطيب تولى رئاسة أي أمر ونجح فيه، لكن طاهر عنده شركته ورجل ناجح ورئيس الأهلي حاليًا

وتابع: “تقولون أن الخطيب يسير على مبادئ وأخلاق صالح سليم، وقتما كان عبدالمحسن صالح مرتجي مرشح في الانتخابات ضد صالح سليم، كان محمود الخطيب مع مرتجي ضد والدي

ولفت إلى أشهر أزمة في تاريخ الأهلي عام 1985: “عندما قاد محمود الجوهري تمرد لاعبي الفريق للتدريب خارج النادي، ووالدي قرر إيقافهم ولعبنا بالأشبال، كان الخطيب مع الجوهري“.

وذكر هشام سليم واقعة جديدة عن محمود الخطيب قائلا: “الخطيب لديه أكاديمية كرة القدم، وهذا الأمر يتعارض مع رئاسته للنادي الأهلي، ولا بد من الفصل بين العملين“.

وأكمل: “والدي قبل وفاته قال لي إنه يخشى وجود 40 مليون جنيه في خزينة الأهلي، وفوجئت بحسن حمدي بعد ستة أشهر يقول (مفيش فلوس)، أين ذهب هذا المبلغ، ما أقوله واقع“.

وتابع: “إذن أين المبادئ التي تتحدثون عنها؟ أم أن المبادئ ظهرت حاليًا لأن صالح سليم ليس موجودًا؟ والدي قال كلمة يجب توصيلها للجمعية العمومية، إنه قال على الخطيب (غير واضح)”.

وأنهى قائلا: “أشجع محمود كلاعب كرة حتى الآن، وما زالت أعتبره أفضل لاعب كرة قدم في حياتي، ووالدي كان يقول هذا، ولست ضده أو أهاجمه على الإطلاق وما يهمني هو النادي الأهلي

 

 

مشاهده الفيديو:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى