رياضة

الأتحاد الدولي لالعاب القوى يرسل خطابا يلزم وليد عطا بالقانون المصري.

Advertisement

خاص “ الأهرام الدولية “ بالمستندات….. كشف ملف فساد وليد عطا لتصنيف الأندية.

دكتور وليد عطا

 كتب : باسم عصر

خطاب الاتحاد الدولي لالعاب القوي الذي يوكد علي ان الجهه الوحيده المسموح لها باداره العمليه الانتخابيه هو الاتحاد المصري لالعاب القوي.

لذلك يوكد مجلس اداره الاتحاد المصري لالعاب القوي انه يحتفظ وبكل قوة بحقه الاصيل في اداره العمليه الانتخابيه، التي سوف تجري في موعدها المقرر ٢٠١٧/١١/٢٧ ،وبحضور مندوب من الاتحاد الدولي لالعاب القوي.

وأضاف المجلس بأن الاتحاد المصري طبق جميع اللوائح والقوانين الخاصه بالدوله دون الخلل باي من بنودها ،وجاء ذلك احترما وتقدير لدور الدوله في الرقي بالرياضه المصريه.

وذكر المجلس أنه ظهرت في تلك الايام دعوات من بعض الاشخاص تقوم بارسال تفويضات وهميه الي الهيئات والانديه، الذي لها حق الانتخاب لكي ترسل هذه التفويضات الي اللجنه الاولمبيه المصريه، لكي تقوم بالاشراف علي الانتخابات ، وهذا قد يعرض العاب القوي المصريه للخطر لان كل هذه الدعوات تتعارض مع اللوائح والقوانين المصريه ومع لوائح الاتحاد الدولي لالعاب القوي.

 

ومضيفا ان الدعوات التي تم توجيهها من الاتحاد المصري لالعاب القوي الي الانديه والهئيات صحيحه ١٠٠٪؜ ، واي تدخل يعتبر مخالف للقانون، وان لاتحاد المصري سوف يرسل باقي الدعوات الي جميع الانديه المنتسبه وذلك تنفيذا لتعليمات الاتحاد الدولي لالعاب القوي.

 

خطاب الاتحاد الدولي .

وفي سياق الموضوع ذكر مصدر إلي الكابتن مجدي عبد البديع عن ملفات الفساد ، ومنها تصنيف الأندية الباطل في صباح يوم الخميس 2-11-2017 وقال له لابد من إنهاء الظلم  لنجدة العاب القوى المصريه من ظالم طاغي في الاتحاد.

شاهد الصور:

إقرأ أيضا :
 العربيه للتصنيع تدعم محافظه قنا ب265 معده جديده للنظافة.
عناصر إجرامية تطلق النار علي قوات الأمن اثناء القبض عليهم شمال قنا.
مباريات المجمزعة الاولي بالقسم الثاني حفلت بالاثاره والمفاجأت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى