حوادث و قضاياعاجل

النيابة تحول طفل تعرض للاعتداء الجنسي بالمحلة إلى مصلحة الطب الشرعي للكشف عليه

Advertisement
                              ارشيفيه

[error][/error]

كتب: سعيد وحيد

أمرت نيابة أول المحلة بضبط وإحضار عامل متهم بالتعدي جنسيًا على طالب في مدرسة “الثورة” الإعدادية بمدينة المحلة الكبرى، كما كلفت بتحويل المجني عليه إلى مصلحة الطب الشرعي للكشف عليه واستخراج التقرير النهائي لحالته.

كان مدير أمن الغربية اللواء طارق حسونة تلقى إخطارًا من مأمور قسم أول المحلة ببلاغ من “ر. ط. ا” والد “ح. ر” الطالب بالصف الأول الإعدادي في مدرسة “الثورة” الإعدادية، يتهم أحد عمال المدرسة “أ. ح” بالتعدي جنسيًا على نجله داخل إحدى الغرف التابعة لكانتين المدرسة، وذلك بعد انتهاء اليوم الدراسي.

وأوضح الوالد، لــ الاهرام الدوليه، أن الحادثة وقعت قبل 20 يومًا، وأن نجله تخوف من إبلاغه خوفًا من ردة فعله، مضيفًا أنه فور علمه بالحادث من زوجته توجه بابنه إلى قسم الشرطة وحرر محضرًا حمل رقم 8479 إدري أول المحلة.

وبسؤال الطالب المجني عليه أكد صحة الواقعة، وأوضح أن العامل استدرجه إلى إحدى الغرف التابعة للكانتين في نهاية اليوم الدراسي، وطلب منه الجلوس إلى جواره قبل أن يبدأ في التعدي عليه وإجباره على مشاهدة مقاطع إباحية على هاتفه النقال. وأضاف أن العامل هدده أيضًا بسلاح أبيض، مزق به بنطاله لإجباره على تنفيذ ما يطلبه.

من جانبه، أكد الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم في الغربية، أن العامل المتهم فُسخ تعاقده مع المدرسة، مشيرًا إلى إحالة الواقعة إلى الشؤون القانونية بالإدارة للبحث وإصدار القرار اللازم بعد إجراء تحقيق في الحادث.

أخطرت النيابة العامة وأصدرت قرارها سالف الذكر.​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى