عاجلمحافظاتمصر النهارده

تدشين إتحاد شباب قنا وشعارهم متحدين لخدمة بلدنا….  ويراهن الشباب كلمة السر للتغير

Advertisement

فاطمة المهدي

دشن لفيف من شباب قنا “اتحاد ” عبر إنشاء مجموعة علي”الواتس اب والفيس بوك” ومكونة  من جميع فئات  المجتمع القنائي باسم “اتحاد شباب قنا ” وشعارهم متحدين لخدمه بلدنا  ويعقد الاتحاد اولي لقاءته اليوم بمقر قاعة الماسة بقنا وسط اجرارءات احترازية بسبب أزمة كورونا وأبلاغ كافة الحضور بضرورة ارتداء الكمامة الطبية .

ويتكون الاتحاد من مجموعة شبابية من كوادر محافظة قنا من جميع فئات المجتمع القنائي ، حيث يتم تمثيل قائد من كل قرية ومركز ويعاونه مجموعة من الشباب  وذلك من أجل الوقوف علي المشاكل المجتمعية ومحاولة حلها بعيدا عن التوجهات السياسية والحزبية والانتماءات الفكرية او القبيلة.

وذلك من خلال رفعها للمسؤولين  والقيادات التنفيذية والجهات المعنية بالمحافظة لوضع حلول أو مقترحات بديلة الي حين حلها.

 

وقد بدأت تنفيذ الفكرة بإنشاء جروب واتس أب وفيس بوك ليضم مجموعة من الشباب الواعى والمثقف ومن أساتذة الجامعات،  ومهندسين وإعلاميين  وأطباء بشرية وجميع فئات المجتمع الشابة والاعتماد ايضا علي بعض الكوادر فوق السن للمساعدة بطرح الحلول والافكار البناءة .

 

وحقق الإتحاد نجاح ساحق في أول أيامه وتصارع من الشباب للانضمام وقد لقى في أول ساعات انضمام أكثر من 220 شاب، ليجمعهم حب العمل التطوعي والخدمي لبلادهم والعمل على تطوير وحل مشاكل مدنهم وقراهم بالمحافظة، ويجرى الان توزيع الأدوار الخاص لكل منهم من جميع قرى ومدن محافظة قنا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى